إبراهيم حسن: «أصابنا السكر والجلطات بسبب ما يحدث في الكرة المصرية»

إبراهيم حسن يوجه رسالة لجماهير مصر

الرياضة اليوم

إبراهيم حسن: «أصابنا السكر والجلطات بسبب ما يحدث في الكرة المصرية»

هاجم إبراهيم حسن، مدير الكرة بنادي المصري البورسعيدي، طاقم التحكيم في مباراة الفريق أمام الأهلي في الدوري الممتاز.

وتعرض المصري للخسارة بنتيجة 2-0 أمام الأهلي في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وشهدت اعتراضات من الفريق البورسعيدي بسبب إلغاء هدف التعادل بداعي وجود تسلل.

وقال إبراهيم حسن في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «MBCمصر»:  أصبنا بجلطات وبمرض السكر، من الجيد أننا نتنفس.. عندما نفّذ حمودي المخالفة لم يكن لاعبنا متسللًا، وبعدها من لمس الكرة في الهواء هو لاعب الأهلي. أين تقنية الفيديو والكاميرات؟».

وأضاف: «الأهلي والزمالك لا ينتظران مُجاملة، فلماذا تكون ظالمًا؟ هاتروح من ربنا فين؟ مثلما يريد الأهلي والزمالك الفوز بالدوري، فالمصري يريد البقاء في الدوري، تلك أقل حقوق البشر».

وتابع: «المدافع هو من لمس الكرة، وبالتالي لو كنت مهاجمًا تشرب كوب شاي على خط المرمى ووصلتك الكرة وسجلتها، فأنت غير متسلل، اتقوا الله، كرة القدم المصرية صارت صعبة للغاية».

وكشف: «لا ننام، نعمل ليل نهار لتصحيح أخطاء من سبقونا.. من المريب عدم إعادة لقطة الهدف غير المحتسب، إنها فضيحة».

وأردف: «ماذا لو هبط المصري؟ من سيحصل له على حقه؟ لو وُجدت عدالة في الكرة المصرية لأعيدت تلك المباراة، والمصري قادر على الفوز بها».

وواصل: «الأهلي لم يشرك الناشئين أمام الاتحاد السكندري، ذلك حدث في نهائي كأس مصر 1985 أمام الزمالك، اللاعبون وقتها كانوا يبلغون 18 و19 عامًا، أمّا من يشاركون الآن مع الأهلي والزمالك فهم مواليد 2000 و1999 ويتم قيدهم فوق السن، لا تضحكوا على الجمهور».

وأتم: «الأهلي كان قلقًا من المصري وكان يعلم قوة حسام حسن وجهازه الفني، ولذلك لم يشرك أي لاعب ممن ظهروا أمام الاتحاد، وسواريش قال في المؤتمر الصحفي أنه فعل ذلك ليتجنب حرق اللاعبين أمام فريق قوي مثل المصري».

اقرأ أيضا ..